×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 733

الإثنين, أيلول/سبتمبر 25, 2017
FacebookTwitterGoogle BookmarksLinkedinRSS FeedPinterest

موقع البلد, من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- خلال ساعات الليلة الماضية بلواء تل ابيب وبنطاق نشاط مشترك ما بين الوحده المركزية ً اليمار ً وقسم التحقيقات العسكرية التابع لجيش الدفاع ضد مجموعة عصابة التي عملت وعلى ما يبدو بسرقة سلاح من معسكر التابع لوحده قتالية بالجيش وبيعها لجهات جنائية اجرامية معروفة، تم القيام بسلسلة من الاعتقالات لمشتبهين، ضبط خلالها 10 اشخاص وهم متلبسين بتنفيذ صفقة بيع اسلحة ووسائل قتالية.
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم الاثنين المبكرة، قامت قوات معززة من وحدة مكافحة النصب والاحتيال القطرية ً ياحة - لاهف 443 ً شعبة مكافحة الفساد في السلطات بالتعاون مع مكتب مصلحة الضرائب قسم القيمة المضافة، بالتوقيف للتحقيق نحو 20 من المشتبهين والضالعين، في بلدية رمات غان وبما يتضمن موظفين بارزين هناك بشبهة القيام باعمال فساد اضافة للاحباط خلال مجريات التحقيقات التي بدأت منذ نحو العام محاولة دخول جهات ذات انتماءات جنائية وعلاقات مع جهات اجرامية للبلدية.
موقع البلد، من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- يتوجه مركز شرطة حيفا لعموم الجمهور بطلب المساعدة في البحث وراء الفتاه المفقوده "روان فيصل" من حيفا البالغة من العمر نحو 12 عاما والتي كانت قد فقدت اثارها منذ ساعات ظهيرة البارحة الجمعة مع خروجها من مدرستها لاتجاه منزلها بالمدينة.

موقع البلد، من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - سمح بالنشر، على انه يوم الخميس الفائت الموافق 04.12 اعتقلت شرطة مركز اشدود رجل من الوسط اليهودي وسكان القدس البالغ من العمر نحو 48 عاما المشتبه باختطاف طفلة البالغة من العمر نحو 7 اعوام يوم 02.12 الجاري وفي وضح النهار، طفلة التي لم تكن سابق معرفة فيما بينهما، وذلك مع خروجها من مدرستها باشدود، متوقفة على الرصيف بانتظار وصول باص السفريات، حيث قام المشتبه مع عبوره من هناك وملاحظته بالطفلة جانبا، بالتوقف مقابلا منهاه، مغريا اياها بواسطة ملبسات حلوى وسكاكر، معتلية لمركبته، مختطفا اياها، متوقفا باحراش بيت شيمش، معتديا عليها جنسيا، منفذا فيها افعال مشينة مختلفة ومن ثم تاركا اياها وراءه وهاربا.

بعد الإعلان عن الموافقة لشق وتنفيذ شارع مدخل الطيرة الشرقي 

بلدية الطيرة تناشد المواطنين واصحابي المحلات التجارية بالبدء بإزالة جميع العوائق على طرفي شارع 554

من حارث عيسى - الطيرة

أصدرت بلدية الطيرة صباح يوم الاثنين 8/12/2014 بياناً هاماً موجهاً إلى أصحاب المحلات التجارية والحرفية، الواقعة على شارع 554 الشرقي والواصل من جسر راس عامر وصولاً لدوار شارع 24، ناشدتهم فيها بإزالة جميع المعيقات المتواجدة على طرفي الشارع، مثل الأدوات الدعائية وبضائع العرض والأشجار والصخور وجميع الأملاك واللوحات الإعلانية والدعائية الخاصة التابعة لهم، والتي سوف يتمّ ازالتها بعد ذلك من قبل البلدية ابتداءً من يوم غدٍ الأربعاء.

موقع البلد، تشارك هذا العام عشرات المدارس العربيّة في مشروع تشجيع الإنتاج المحلي وتعزيز إستهلاك المنتجات محليّة الصنع الذي تنظّمه وتموّله وزارة الإقتصاد.

ويهدف المشروع إلى دعم وتعزيز الصناعة المحليّة وتطوير الإقتصاد المحليّ، من خلال تشجيع الجمهور عامةً وطلاب المدارس خاصةً على استهلاك منتجات مصنّعة في البلاد، وكذلك تعزيز روح المبادرة والإنتاجيّة لديهم.

موقع البلد، نظّمت الملحقيّة التجاريّة لوزارة الإقتصاد الإسرائيليّة في برلين بمشاركة مديريّة التجارة الخارجيّة حدثين من شأنهما تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك في إطار مسعى الحكومة الألمانيّة وبلديّة برلين للتعلم من إسرائيل حول أسرار النجاح في مجال البحث والتطوير والشركات الناشئة (ستارت أب)، واللحاق بالمدن الرائدة في هذا المجال كتل أبيب ولندن وباريس وموسكفا.

موقع البلد، وصلنا من الناطق الرسمي لبلدية الطيبة بيانًا مفاده تهييء البنى التحتية إستعدادًا للعاصفة، وجاء في نص البيان:

عملت بلديّة الطيبة على تهيئة وتجهيز البنى التحتيّة استعداداً للعاصفة المرتقبة، بحيث قامت بمد خطوط لتصريف مياه الأمطار في مناطق مختلفة في المدينة، بالإضافة إلى تنظيف وصيانة قنوات تصريف مياه الأمطار والوديان لتسهيل مجرى مياه الأمطار ومنع الفيضانات، كما عملت على تدعيم البنية التحتيّة بالإسمنت المسلح في المناطق المنخفضة.

موقع البلد، علم مراسلنا عن وفاة المصاب احمد ابو غره امس الاحد  البالغ من العمر54 عام وذلك متاثرا بجراحه  في المستفى  وذلك بعد اصابته بعيار قناري في منطقة القدمين والبطن .

الأربعاء, 19 تشرين2/نوفمبر 2014 11:24

فيديو .. نهاية غير متوقعة لصراع بين فيل و14 أسدا

أظهر مقطع فيديو مصور بمحمية في زامبيا، صراعا بين فيل يافع ومجموعة من الأسود الجائعة.

الأمر غير المتوقع هو الطريقة التي نجا بها هذا الفيل "الشجاع" من محنة كانت ستجعل منه وجبة دسمة للأسود.

الصفحة 1 من 18

المتواجدون حاليا

62 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع