×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 222

الأربعاء, تموز/يوليو 26, 2017
FacebookTwitterGoogle BookmarksLinkedinRSS FeedPinterest
الخميس, 20 كانون1/ديسمبر 2012 11:35

منجمون يتوقعون اغتيال أوباما ونصر الله وسقوط الأسد والبشير

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

..كعادتهم، يطلق المنجمون الكثير من الأكاذيب عن العام الجديد مع نهاية كل عام، ورواياتهم – حتى وإن صدقت – فهي لا تخرج عن محل الصدفة كون الغيب عند الله وحده.

ومن مقتطفات الأكاذيب التي أطلقوها للعام الجديد عبر موقعين للمنجمين ميشال حايك ومايك فغالي لعام 2013:

في أميركا زعم فغالي أن تشهد اختفاء لإحدى ولاياتها عن الخريطة، وكوارث طبيعية كالزلازل وأعاصير مدمرة تفوق إعصار ساندي قوة وتأثيرا، كما ستشهد إفلاسا لعدد كبير من البنوك.

وسيتعرض الرئيس الأميركي لمحاولة اغتيال وستتوجه أنظار العالم بأسره إلى واشنطن ونيويورك بسبب حادثة إنسانية مؤثرة ستحرك مشاعر الناس في جميع أقطار العالم.

كما توقع حدوث كارثة إنسانية في باريس، وتوقع حايك للرئيس الفرنسي أولاند زواجه من صديقته فاليري.

وتوقع للعراق أن يشهد مزيدا من سفك الدماء، كما تخوف على مصير بعض القيادات.

بالنسبة لسوريا، زعم أن القصر سيشهد دخانا أسود نتيجة نار ودمار، وآخر أبيض من إحدى نوافذه حيث ستطل شخصية معروفة لإعلان مفاجأة للعالم.

بالنسبة لمصر، تحدث حايك عن بروز تصاعدي لشخصية حكومية مصرية بأسلوب يحظى بتأييد الرأي العام.

فنيا، توقع حايك أن تكون زعامة الممثل المصري عادل إمام برسم التهديد.

وإعلاميا تحدث عن حصول ضغط شديد من قبل جهات معينة لمقاضاة الإعلامي عمرو أديب وسجنه.

وفي أطار متصل توقع عالم الفلك المصري محمد فرعون أن يشهد العام 2013 العديد من الأحداث السياسية الساخنة، بسبب التغيرات التي ستحدث بالعديد من البلاد العربية، مشيرًا إلى أنه سيكون عامًا مليئًا بالفتن والحروب والدم على مستوى العالم، وأن ترتفع فيه أسعار النفط عالميًا بالإضافة إلى أسعار الذهب التي ستقفز أيضًا بشكل لافت.

وتوقع فرعون تعرض أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله للاغتيال.

يقول فرعون: “لن يتوقف قطار الثورات العربية المنطلق منذ أواخر العام 2010، وأتوقع نجاح الثورة السورية في القضاء على الرئيس بشار الأسد، وستنجح الثورة السودانية في الإطاحة بالرئيس السوداني عمر البشير الذي سيغادر السودان في ثورة تنهي حكمه”.

وتنبأ فرعون أن لا يستمر الوفاق بين الرئيس الأميركي باراك أوباما والحكام الإسلاميين، “بل ستشهد انقلابًا كاملًا بينما يتعرض الرئيس الأسمر الذي نجح في الجلوس أربع سنوات جديدة في البيت الأبيض لمحاولة اغتيال ينجو منه، وتقوى تركيا”.

وتوقع فرعون أيضًا أن تتحول الحكومة الإسرائيلية الجديدة إلى حكومة حرب، وأن تشن عدوانًا جديدًا على قطاع غزة، التي يتعرض فيها عدد من شخصيات حماس القيادية لعمليات اغتيال، ينفذها الطيران الإسرائيلي.

إلى ذلك، يتنبأ فرعون أن يلقي الإرهاب بظلاله على السعودية، من خلال تعرضها لعمليات تفجير ضخمة، ستتكرر في الجزائر، وأن يستمر الخلاف في الرؤية بين الاطراف المتصارعة على الحكم في ليبيا، والاستمرار في دفع البلاد في اتجاه التقسيم وليس الوحدة.

كما توقع وفاة سياسي مصري كبير، واستمرار حالة التناحر بين الاحزاب المصرية مع استمرار سقوط القتلى، “فيما يتشكل برلمان مصري جديد تكون الاغلبية فيه لغير الاسلاميين، ويستمر ترنح الاقتصاد وارتفاع الدولار أمام الجنيه وتزايد نسبة الغلاء والركود في السوق العقاري، مع ارتفاع أسعار الذهب.

أوروبيًا، يرى فرعون تفككًا في دول الاتحاد الأوروبي وخروج عدد من الدول المهمة على خلفية الأزمة المالية التي تعصف بمنطقة اليورو.

كما تنبأ بوفاة البابا بينيدكتوس وبزلزلال كبير يضرب إيران، وبتوتر العلاقات بين الهند وباكستان(النهاية)

قراءة 1065 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 08 كانون2/يناير 2013 15:26

المتواجدون حاليا

90 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع