الإثنين, أيلول/سبتمبر 25, 2017
FacebookTwitterGoogle BookmarksLinkedinRSS FeedPinterest
السبت, 30 كانون2/يناير 2016 13:05

آبل تستدعي محولات الطاقة التي تم شحنها من العام 2003 إلى العام 2015

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع البلد، أعلنت شركة آبل اليوم أنها بصدد إستدعاء طوعي لعدة أنواع من محولات الطاقة AC التي يتم شحنها مع لوحيات iPad وحواسيب Mac خارج الولايات المتحدة الأمريكية. وقد قامت شركة آبل بهذا الإستدعاء بسبب المخاطر المرتبطة بهذه المحولات والتي تحتمل التعرض للكسر مما يجعلها تشكل خطر على المستخدمين بسبب الصدمات الكهربائية المحتملة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإستدعاء من شركة آبل يأتي بعد أسبوع واحد فقط من إستدعاء شركة مايكروسوفت لكابلات الشحن الخاصة بلوحيات Surface.

محولات الطاقة المتأثرة بهذه القضية تشمل محولات الطاقة Apple AC التي تم شحنها مع لوحيات iPad و Mac بين العامين 2003 و 2015 في قارة أوروبا، وأستراليا، ونيوزيلندا، وكوريا والأرجنتين والبرازيل.

تجدر الإشارة إلى هذه المشكلة لا تؤثر على محولات الطاقة التي تم تصميمها وشحنها مع أجهزة iPad و Mac في الولايات المتحدة، كندا، الصين، هونغ كونغ واليابان والمملكة المتحدة. وقررت شركة آبل طوعا إستبدال كافة محولات الطاقة المتضررة بمحولات جديدة دون أية تكاليف إضافية من العملاء. ويمكن للعملاء تحديد ما إذا كانوا يمتلكون محولات الطاقة التي تحتاج إلى الإستبدال من خلال إتباع الإرشادات التي تظهر على موقع آبل.

سيكون بإمكان العملاء إستبدال محولات الطاقة الخاصة بهم في إحدى متاجر آبل المحلية أو من خلال مراكز الدعم المدعومة من قبل شركة آبل. آبل سوف تحتاج إلى التحقق من الرقم التسلسي على Mac أو iPad كجزء من عملية الإستبدال لتوفير محول بديل.

قراءة 573 مرات آخر تعديل على السبت, 30 كانون2/يناير 2016 13:09

المتواجدون حاليا

80 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع